توفير الخدمة
ستتولى الوحدات التقنية لدينا عملية تركيب وتفعيل خدمة الخط الأرضي الخاصة بكم. تختلف العملية قليلًا حسب التكنولوجيا المستخدمة.
توفير الخدمة عبر تقنية النحاس
يكون المشترك مسؤولًا عن تركيب الامدادات الداخلية وشراء جهاز الهاتف من السوق. سيقوم فنّي من أوجيرو بتحديد موعد معكم لربط الامدادات الداخلية بعلبة الهاتف الخاص بأوجيرو.
توفير الخدمة عبر تقنية الألياف الضوئية
تكون مسؤولية وتكلفة تمديدات الألياف الضوئية الداخلية، من صندوق التوزيع في المبنى حتى الشقة أو المكتب، على عاتق المشترك. سيحدد فنّي من أوجيرو موعدًا لربط التمديدات الداخلية بصندوق توزيع الألياف الخاص بأوجيرو. كما سيقوم بتركيب مودم داخل مقرّكم لضمان عمل خدمات الصوت والبيانات بشكل كامل
توفير الخدمة عبر تقنية LTE اللاسلكي الثابت
بالنسبة لخدمة الخط الأرضي عبر LTE، لديكم خياران لتركيب المودم:
عملية الفوترة
رسوم تعديل الخدمة
الرسم (ل.ل.) | الخدمة |
١٢٠,٠٠٠ | تغيير العنوان |
١٢٠,٠٠٠ | تغيير رقم الخط الأرضي |
٢٤٥,٠٠٠ | تجميد مؤقت للخط الأرضي |
٢٤٥,٠٠٠ | إعادة تفعيل الخط الأرضي |
٢٤٥,٠٠٠ | تفعيل رموز الوصول للخدمة |
٢٤٥,٠٠٠ | إلغاء تفعيل رموز الوصول للخدمة |
٢٤٥,٠٠٠ | التنازل لمشترك جديد |
٢٤٥,٠٠٠ | إلغاء خدمة الخط الأرضي |
جميع الرسوم المدرجة أعلاه تشمل ضريبة القيمة المضافة وطابع الرسوم.
الرسوم المتكررة خلال فترة التجميد المؤقت: ٧,٥٠٠ ل.ل./شهريًا + ٢٠٠,٠٠٠ ل.ل./شهريًا
الرسوم المتكررة لا تشمل ضريبة القيمة المضافة وطابع الرسوم.
سيناريوهات إلغاء الخط الأرضي
السيناريو ١: إلغاء بمبادرة المشترك
• لإلغاء الخدمة، يجب زيارة أقرب مركز بيع لتقديم الطلب ودفع رسوم الإلغاء نقدًا.
• من الضروري تسديد فواتركم النهائية لتجنّب إدراجكم ضمن "المشتركين المتخلّفين عن الدفع" من قبل وزارة الاتصالات.
السيناريو ٢: الإلغاء الإداري (بسبب الفواتير غير المدفوعة)
• إذا كان على حسابكم فواتير غير مسددة خلال فترة السماح، ستقوم الإدارة باتخاذ إجراء لإلغاء الخدمة.
إجراءات التعليق:
1. أولًا، تُمنع المكالمات الصادرة فقط.
2. إذا استمر عدم الدفع، تُمنع المكالمات الصادرة والواردة معًا.
الإلغاء النهائي:
إذا لم يتم تسديد الفواتير المستحقة ، سيتم إلغاء اشتراككم رسميًا، وإتاحة رقم الخط الثانت والموارد التقنية للاستخدام من قبل آخرين.
العواقب:
سيتم تصنيف المشترك كـ "متخلّف عن الدفع" في النظام، ويجب عليه تسديد جميع الفواتير المستحقة والحصول على براءة ذمّة قبل التقدّم للحصول على خدمة جديدة.
غرامة التأخير:
يتم فرض غرامة قدرها ٢٠,٠٠٠ ل.ل. في حال التأخر في تسديد الفاتورة أو إذا تم إلغاء الخط الأرضي بعد انتهاء فترة السماح.
ملاحظة: رسوم الإلغاء هي الرسوم الوحيدة التي يجب دفعها نقدًا في مركز بيع.