أفراد مؤسسات حسابي
خطة الإنتشار
إتّصل بنا مناقصات إسأل خبراءنا تعرّف على أوجيرو
EN
أفراد مؤسسات
تعرّف على أوجيرو إسأل خبراءنا مناقصات إتّصل بنا
كشف السرعة الدليل
خطة الإنتشار حسابي
شارك
أوﺟﯾرو ﺗﻌﻠن ﻋن ﺧطﺔ ﻋﻣﻠﻬﺎ ﻟﻠﻌﺎم 2018 ﺑرﻋﺎﯾﺔ رﺋﯾس اﻟﺣﻛوﻣﺔ ﺳﻌد اﻟﺣرﯾري حلّة ﺟدﯾدة وﺗواﺻل ﻧﺣو اﻷﻓﺿل.
أوﺟﯾرو ﺗﻌﻠن ﻋن ﺧطﺔ ﻋﻣﻠﻬﺎ ﻟﻠﻌﺎم 2018 ﺑرﻋﺎﯾﺔ رﺋﯾس اﻟﺣﻛوﻣﺔ ﺳﻌد اﻟﺣرﯾري حلّة ﺟدﯾدة  وﺗواﺻل ﻧﺣو اﻷﻓﺿل.
أوجيرو تعلن عن خطة عملها للعام 2018 برعاية رئيس الحكومة سعد الحريري
حلّة جديدة وتواصل نحو الأفضل.

بيروت، 6 شباك 2018 – في إطار إطلاقها لخطة كاملة لعام 2018 من خلال اتباع المعايير الدولية والرؤية الطموحة والحديثة، أطلّت أوجيرو بشعارها الجديد "من عنّا"  الذي يرتكز على ثقافة جديدة تتمحور حول النزاهة والابتكار والنمو والتعاطف والاندفاع، وذلك في حفل تحت عنوان:

خطة أوجيرو التمهيدية 2018 – الأهداف، الانجازات والهوية الجديدة.



جرى الحفل برعاية وحضور رئيس مجلس الوزراء سعد الحريري وبحضور وزير الاتصالات جمال الجراح ومدير عام هيئة أوجيرو السيد عماد كريدية بالإضافة الى وسائل الاعلام المرئية والمسموعة والمكتوبة ومجموعة من أهم الناشطين على وسائل التواصل الاجتماعي وشخصيات من القطاع الخاص والعام وذلك يوم الثلاثاء 6 شباط من العام الجاري في السراي الحكومي في وسط بيروت.

الحفل الذي نُقل مباشرة عبر أثير قنوات التواصل الاجتماعي، تضمن عرضاً لوثائقي ومداخلات لفخامة رئيس الجمهورية ميشال عون، رئيس مجلس الوزراء سعد الحريري ووزير الاتصالات جمال الجراح. وخلال هذا الحفل قدّم المدير العام لهيئة أوجيرو عماد كريدية عرضاً لأهم إنجازات أوجيرو للعام 2017 وخطة عام 2018.

تضمنت الخطة نقاطاً مختلفة منها تحسين نوعية الشبكة والبنى التحتية وإطلاق مشروع الألياف الضوئية (Fiber Optic) إضافة الى تحسين نوعية وسرعات الانترنت لكل المناطق ولكل المستخدمين، والتي ستكون بحسب كريدية، وهو ما يطمح الى تطبيقه قبل نهاية العام الحالي، تقارب المعايير المعترف بها دولياً.

وبعد كلمة لرئيس الحكومة الحريري والوزير الجرّاح، تمّ تسليط الضوء على الشعار الجديد لأوجيرو الذي رُسم بخط ٍ عصري ٍوصلب ليساهم في التركيز على "أوجيرو" كنقطة الجاذبية والقوة التي تبقي الجميع على تواصل.

وهكذا، تلازماً مع رؤية رئيس الجمهورية ميشال عون ومهمة حكومة "إعادة بناء الثقة" وعلى رأسها الرئيس سعد الحريري الذي وعد بتحقيق خطة ثورية للاتصالات في لبنان، ها هي "أوجيرو" تحقّق هذا الوعد وتعمل بجدية واحترافية وشفافية عالية على انجازه.