English
Go
الصفحة الرئيسية
الصفحة الرئيسية مركز التخابر

حول خدماتنا
مخابرينا
هدفنا




حول خدماتنا

 


يندرج مشروع مركز التخابر في إطار برنامج "إدارة العلاقة مع الزبائن"، الذي وضعته ونفّذته هيئة أوجيرو بهدف تحسين الخدمات التي تقدّمها للمشتركين؛ ويرتكز المشروع على أساس استيعاب أفضل وأعمق لحاجات السوق، وسيسمح هذا المشروع لـ أوجيرو لاحقاً بتقديم خدمات جديدة تلبي تطلعات الزبائن، من خلال تحسين خدمات الاتصال مع الحفاظ على مصالح المشتركين في المقام الأوّل.

 أما أهمّ الوظائف والتسهيلات التي يقدّمها مركز التخابر، فهي التالية:

  1. طلب زيادة خدمة "النجمة" للخط، مثل تحديد رقم المُتّصل، خدمة الانتظار...
  2. الاستعلام عن خدمات أوجيرو.
  3. الإبلاغ عن عطل يتعلق بالشبكة الثابتة.
  4. الاستعلام عن خط في الشبكة الثابتة.
  5. تقديم شكوى.
  6. الاستعلام عن الفاتورة.

 ولفتح المجال أمام المشتركين للاستفادة من الخدمات المذكورة أعلاه، تمّ تحضير فريق من المتخصصين لخدمتهم ومساعدتهم.

 تأمل أوجيرو تحسين أداءها وتحديث خدماتها وإرضاء زبائنها.

 تقدّم أوجيرو للمشتركين المساندة التامة على مدى 24 ساعة من خلال الخدمات التي تقدمها عبر الرقم 1515

 

مخابرينا

 


 تؤمَّن الوظائف المختلفة ضمن مركز التخابر من خلال نظام الرد الصوتي المتواصل (RVI) الذي تقدمه "ألكاتل" ومن خلال توفر مخابرين يجيدون اللغات الثلاث ويعملون طيلة أيام الأسبوع وعلى مدى 24ساعة. والجدير ذكره أن المركز يضم 35 مقعداً ويعمل فيه 80 مخابر يتوزّعون على ثلاث فرق: فريق الصباح وفريق بعد الظهر وفريق المساء. وينتظم المخابرون في مجموعات من الخبراء تقدّم أفضل الخدمات للمشتركين والمشتركات.

عند اتصال المشترك/المشتركة بالرقم 1515 (RVI) يمكنه اختيار اللغة التي يفضّلها من بين اللغات المتوفّرة – العربية والفرنسية والإنكليزية- كما يستطيع بعدها اختيار الخدمة الآلية المعروضة – العطل والفاتورة والاستعلامات – أو اللجوء الى مخابر يستطيع مساعدته في أي وقت ضمن نطاق الخدمات المذكورة أعلاه وغيرها من الخدمات – مثل خدمات "الدليل" و"المبيعات".

"وتُحوّل المخابرة الى مجموعة من المخابرين المتخصّصين، بحسب الأولويات المحدّدة من قبل فريق مركز التخابر. في حال انشغال العملاء، يتعيّن على المتصل انتظار أن يتفرّغ أحد المخابرين للردّ عليه، و في حال عدم توفّر أي مخابر متفرّغ وتخطي وقت المخابرة الفترة المسموح بها، يجب أن يعاود المتصل محاولته لاحقاً بسب ازدحام المخابرات.


هدفنا

 


 تسعى إدارة مركز التخابر الى تأمين أفضل الخدمات لمشتركي أوجيرو من خلال تقديم أفضل قنوات الاتصال. وبهدف خلق قنوات جديدة تؤمن خدمات مماثلة للخدمات التي يقدمها نظام الرد الصوتي المتواصل (RVI) على الرقم 1515، يسعى الهدف الجديد لمركز تخابر أوجيرو الى تأمين الخدمات التالية: 
  1. الإبلاغ عن عطل من خلال الصفحة الدائمة لموقع أوجيرو الإلكتروني.
  2. الاستعلام عن طلب موجّه الى أوجيرو حول عطل ما.
  3. بيع خدمات "النجمة" من خلال الصفحة الدائمة لموقع أوجيرو الإلكتروني.
  4. الاستعلام عن طلب شراء خدمات "النجمة".
  5. الاتصال بالعملاء الذين يتلقون الشكاوى أو اقتراحات المشتركين طيلة 24 ساعة، من خلال عنوان البريد الإلكتروني.  

 سيتمكّن المشترك من الاستفادة من الخدمات الجديدة المعروضة من خلال تتبّع المراحل نفسها التي يقدمها نظام الرد الصوتي المتواصل (RVI) على الرقم 1515. وبالتالي، سيقدّم مركز تخابر أوجيرو للمشتركين قنوات مادية للتخابر، شبيهة بنظام الرد الصوتي المتواصل (RVI) على الرقم 1515 على مستوى الإجراءات للاستفادة من خدماته.

 
اطبع


  [ البنود والشروط ]   [ خصوصية المعلومات ]   [ اخر تحديث